الأحد، 1 سبتمبر، 2013

وصول أولى رحلات طيران الاتحاد للطيران إلى مطار صنعاء الدولي

أكمل المقال
دشنت شركة الإتحاد للطيران اليوم أولى رحلاتها إلى اليمن من خلال وصول أول رحلاتها إلى مطار العاصمة اليمنية صنعاء.


وخلال حفل التدشين أكد وزير النقل الدكتور واعد باذيب أن وصول هذه الرحلة إلى مطار صنعاء الدولي يؤكد أن اليمن بلدا آمن ومستقر ويدحض كل الادعاءات التي تروج هنا وهناك عن عدم استقراره، فضلا عن أنها تعد رسالة حب ووفاء من دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و حكومة وشعبا إلى الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا .

وقال" سيجد المستثمرون كل التسهيلات وسيجدون أيضا اليمن أمنا ولعل جذبنا للاستثمارات ومنها طيران الاتحاد يعد علامة تؤكد أن اليمن بلد آمن ومستقر ولامجال للفوضى أو التطاول هنا أو هناك وإننا نرحب بكل شركات الطيران الناقلة العربية والأجنبية وهذا يعد اكبر رد على كل المحاولات الأثمة التي تسعى إلى النيل من استقرار وامن اليمن".

وأشار إلى أن الاحتفال بتدشين أولى رحلات الاتحاد للطيران يمثل أهمية كبيرة كونه يتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر .. معبرا عن شكره لكل رجال الإعمال الجاذبين للاستثمارات العربية والأجنبية إلى اليمن.

من جانبه اعتبر وزير السياحة الدكتور قاسم سلام الاحتفال اليوم بتدشين طيران الاتحاد حالة تكاملية مع احتفالات اليمن بمهرجان صيف صنعاء السياحي كما أنه بشارة خير للشعب اليمني الذي انتقل في ظل قيادة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي من مرحلة إلى مرحلة أفضل .

إلى ذلك أعتبر نائب رئيس أول سياسات الطيران والجهات الحكومة بشركة طيران الاتحاد خالد المحريبي، وصول أولى رحلات طيران الاتحاد إلى اليمن يأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وخطوة مهمة لتعزيز العديد من القطاعات السياحية والاقتصادية والتجارية في اليمن.

وأشار إلى أن الشركة ستسير اربع رحلات في الأسبوع عبر خط دبي صنعاء دبي .. معبرا عن أمله في أن ترتفع عدد الرحلات في المستقبل لتشمل عدد من المطارات اليمنية.

حضر التدشين رئيس الهيئة العامة للأرصاد والطيران المدني حامد فرج ومدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب والقنصل العام الإماراتي بصنعاء خالد الحوسني ووفد الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من رجال الإعمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق