اهم الوظائف

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

دوري الخليج العربي: العين يصحح مساره ويهزم عجمان

أكمل المقال
تمكن فريق نادي العين (حامل اللقب) من العودة إلى سكة الانتصارات بفوزه على نظيره عجمان بهدفين لهدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، التي أقيمت على إستاد طحنون بن محمد بالقطارة في مدينة العين.

ورفع "الزعيم" رصيده إلى 3 نقاط وهو الفوز الأول له بعد خسارته في الجولة الأولى من الشباب، فيما تجمد رصيد "البرتقالي" دون نقاط بعد خساراتين متتاليتين من بني ياس والعين. 

وعلى الرغم من أن عجمان كان البادئ في تهديد مرمى العين عبر فرصتين متتاليتين عن طريق الإيفواري بوريس كابي/ الأولى من انفراد والثانية من رأسية، إلا أن خالد عيسى كان بالمرصاد في اللقطة الأولى، وفي الثانية علت رأسية الإيفواري مرمى الحارس ومرت الكرة بسلام.

وفي الدقيقة 20 يسجل الغاني جيان أسامواه أول أهداف العين، بعد عرضية من زميله البرازيلي باستوس، ورأسية تعانق الشباك "البرتقالية" وتعلن الهدف الأول. 

يعود الغاني مرة أخرى وتحديداً في الدقيقة 25 ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها أحمد الشامسي على رأس الغاني (الخالي من الرقابة) ليغمزها في الشباك البرتقالية للمرة الثانية على التوالي. 

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني يدخل عجمان بأمل تقليص الفارق، فتلوح له فرصة خطيرة بعد تمريرة من الفرنسي سيمون فوندونو، وتسديدة بجوار القائم الأيسر لخالد عيسى من الكويتي يوسف ناصر.

وفي الدقيقة 77 ومن هجمة مرتدة منظمة يسجل عجمان هدف تقليص الفارق عن طريق سيمون فوندونو النشيط، بعد عرضية من الإيفواري بوريس كابي وتسديدة من القادم من الخلف على يمين خالد عيسى لتصبح النتيجة 2-1.

وينشط عجمان بغية تحقيق هدف التعادل والخروج بنقطة واحدة على الأقل، إلا أن ذلك لم يتحقق وسط تماسك الدفاعات العيناوية وإصرار لاعبي البنفسج على حصد النقاط الكاملة من المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق