الأحد، 29 مارس، 2015

تعرف على أروع أماكن حفلات الزفاف في الإمارات

أكمل المقال
يعد اختيار مكان لإقامة حفل زفاف مميز في دولةالإمارات العربية المتحدة أمراً محيراً للغاية بالنسبة للعروس، سواء كانت عروساً إماراتية أم لا!
ولتسهيل هذه المهمة، أجرينا مهمة البحث بالنيابة عنك لنساعدك على استكشاف أروع أماكن حفلات الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة.
جمعنا لك عزيزتي العروس قائمة بأروع أماكن إقامة حفلات الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة:
فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، دبي: على الرغم من أن فندق ريتز كارلتون يتميز بالحداثة والعصرية، إلا أن له روحاً رومانسية جداً أيضاً.
فندق ريتز كارلتون
فندق أرماني دبي: إن كنت تبحثين عن مكان أنيق وعصري لإقامة حفل زفافك، فإن فندق أرماني هو المكان المثالي لإقامة حفل زفاف أنيق.
فندق أرماني دبي
جميرا أبراج الاتحاد، أبوظبي: الحائزة على جائزة أفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2012، وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية. جميرا أبراج الاتحاد تتجاوز كل توقعاتك!
جميرا أبراج الاتحاد
كوف روتانا رأس الخيمة: هل تحلمين بحفل زفاف شاطئي رمانسي وساحر؟ فندق كوف روتانا يقدم لك فرصة إقامة حفل زفافك بإطلالة ساحرة على الخليج العربي.
كوف روتانا رأس الخيمة
بالم أتلانتس: لحفل زفاف حالم كإحدى القصص الخيالية، مع إطلالة مذهلة على أجمل مناطق دبي، يأتي بالم أتلانتس ليكون المكان المثالي ويحقق حلم العروس الأسطوري!
بالم أتلانتس
قصر الإمارات أبو ظبي: كلمة واحدة تصف هذا المكان "الفخامة"! يتيح لك قصر الإمارات فرصة مميزة لإقامة حفل زفاف فاخر وفريد من نوعه، حيث ستحظين بحفل زفاف فخم كحفلات الزفاف الملكية.
قصر الإمارات أبو ظبي
برج العرب في دبي: إن اخترت برج العرب لإقامة حفل زفافك، فستحظين بحفل زفاف حالم وفريد من نوعه، تماماً كالمكان الذي اخترتيه.
برج العرب في دبي
والدورف أستوريا رأس الخيمة: ويعتبرالمكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة. ولمساعدتك في التخطيط لحفل زفافك في هذا المكان، أنشأ الفندق قائمة بالأمور الأساسية والمهام التي عليك القيام بها لمساعدتك على تذكر كل شيء.
والدورف أستوريا رأس الخيمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق