الأربعاء، 4 سبتمبر، 2013

محمد بن زايد يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي

أكمل المقال
و ا م

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بأبوظبي اليوم وفد أعضاء الكونغرس الأمريكي الذي يزور البلاد حاليا برئاسة النائب دانا روراباتشر رئيس لجنة الشؤون الخارجية والعلوم والفضاء والتكنولوجيا.


ورحب سموه بزيارة وفد الكونغرس الأمريكي وبحث معهم العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وحرص قيادتي البلدين الصديقين على تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة منوها سموه بأهمية الزيارات المتبادلة على مختلف المستويات والتي من شأنها ان تعزز اوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين.

واطلع سمو ولي عهد أبوظبي خلال اللقاء بوفد الكونغرس الأمريكي على رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في تحقيق النهضة الشاملة.

وأكد سموه أن طموحاتنا كبيرة ومتواصلة في تحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات الوطنية الرائدة في مختلف المجالات.
وتبادل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وفد الكونجرس وجهات النظر حول آخر التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية والدولية واستعراض المبادرات والجهود الدولية المبذولة لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة وأهمية التعاون المشترك بين البلدين في تعزيز فرص السلام وترسيخ الاستقرار ودفع جهود التنمية في المنطقة.

من جانبه، أكد رئيس وفد الكونغرس الأمريكي حرص الولايات المتحدة الأمريكية على مد جسور الصداقة والتعاون مع دولة الإمارات لافتا إلى أهمية مواصلة الزيارات والتي من خلالها يمكننا التعرف عن قرب على مستويات التطور والازدهار والتقدم الذي تتمتع به دولة الامارات.

حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة مايكل كوربن السفير الأمريكي لدى الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق