Follow by Email

الاثنين، 2 سبتمبر، 2013

شركة دريك آند سكل تحصل على عقد بقيمة 415 مليون درهم لتنفيذ أعمال في مشروع متحف اللوفر أبوظبي

أكمل المقال
دبي في 2 سبتمبر / وام / أعلنت شركة "دريك آند سكل انترناشيونال" ـ التي تتخذ مركز دبي المالي العالمي مقرا إقليميا لها ـ اليوم أنها وقعت عقدا بقيمة /415/ مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع متحف اللوفر أبوظبي. 


وقالت الشركة في بيان صحافي صدر عنها أنه تم ترسية العقد من قبل ائتلاف بقيادة "أرابتك للإنشاءات" ـ ومقرها دبي ـ يضم كلا من "كونستراكتورا سان خوسيه أس. إيه" و"أوجيه أبوظبي ".

وكانت شركة "التطوير والاستثمار السياحي" قد ارست في يناير الماضي عقد أعمال الإنشاءات بقيمة /4ر2/ مليار درهم لتطوير متحف "اللوفر أبوظبي" على هذا نفس الإئتلاف المشترك بقيادة "أرابتك".

وبموجب شروط العقد ستنفذ "دريك آند سكل إنترناشيونال" ـ التي تعمل مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات العامة والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز ـ جميع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية بالمشروع بالتعاون مع "الحبتور لايتون سبيكون" حيث من المقرر الإنتهاء من أعمال المشروع في الربع الرابع من عام /2015/. 

ويقع متحف اللوفر أبوظبي الذي من المقرر افتتاحه في عام /2015/ ـ في منطقة السعديات الثقافية على مساحة /64/ ألف متر مربع ويتضمن أروقة وأجنحة وقاعات وساحات وقنوات مائية ويظلله قبة مستلهمة من فن العمارة العربية يبلغ قطرها /180/ مترا حيث تسمح لأشعة الشمس بالنفاذ إلى قاعاته وأروقته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق